Friday, May 17, 2024


للاعضاء

    

لقاء جمع أعضاء جمعية محترفي الموارد البشرية العربية (أفرا) في جو عائلي وغير رسمي يوم أمس السبت الموافق 22/08/2015 في مطعم ساقية الدراويش – عمان / جبل اللويبدة.

وقد اشتمل اللقاء على الترحيب بالأعضاء الجدد واجراء التعارف بين جميع الأعضاء. كذلك تم الترحيب بالسيدات والسادة من غير أعضاء الجمعيه الذين كان لهم قيمة مضافه للقاء، ولديهم اهتمام بالتعرف على انجازات ونشاطات أفرا التي تمت خلال الفترة الماضية، كذلك الاطلاع أكثر على تطلعات وخطط ونشاطات أفرا المستقبلية.

هذا وقد قام السيد / نضال شلبي – رئيس الهيئة الادارية للجمعية باعطاء ايجاز سريع عن انجازات جمعية أفرا التي تم تحقيقها على أرض الواقع خلال عدة أشهر، كذلك تم الرد على أسئلة واستفسارات الحضور.
وقد كان هنالك مداخلات ذات قيمة من قبل الدكتور / ياسر أبو بكر – نائب رئيس الهيئة الادارية والسيد / عماد ثابت – أمين سر الجمعيه تم من خلالها مناقشة عدد من الأمور التي تعنى بالجمعيه.

ورداً على استفسارات عدد من الحضور الضيوف والتي تمحورت حول التدريب، فقد قامت الدكتورة / سنا السالم – رئيس لجنة التدريب والتطوير بتقديم ايجاز عن نشاطات لجنة التدريب والتطلعات التي تطمح الجمعيه الى تحقيقها مستقبلا بهذا الخصوص تحديداً.

ومن جهتهما، قام كل من السيد / ثامر الحوراني – مدير دائرة الموارد البشرية والادارية في مجموعة كادبي الاستثمارية والأستاذ / يونس حربي- مدرب ومستشار اعلامي بطرح عدد من الأفكار الهادفة والبناءة للنهوض بمهنة ادارة الموارد البشرية. وقد أعربا عن سعادتهما بما تقوم به الجمعيه من انجازات.
1 IMG-20150822-WA0024

1 IMG-20150822-WA0107

1 IMG-20150822-WA0047