Saturday, April 20, 2024


للاعضاء

    

جمعية محترفي الموارد البشرية العربية (أفرا) ممثلة بالسيد / نضال شلبي – رئيس الهيئة الادارية والسيدة / سنا السالم – رئيس لجنة التدريب والتطوير في جمعية أفرا
تزور نادي سمو الأمير علي بن الحسين للصم / عمان يوم الاثنين الموافق 11/10/2015 وتلتقي مع ادارة النادي.

وحيث أن الأشخاص الصم هم جزء لا يتجزأ من المجتمع ولهم أهمية، فقد هدف هذا اللقاء الى الوقوف على الاحتياجات التدريبية الخاصة بالصم، حيث تم مناقشة العديد من المواضيع ذات العلاقة مع ادارة النادي. وقد تم تحديد الاحتياج الفعلي من الورشات التدريبية التي يحتاجها الصم ومنها: ادارة الغضب، ادارة التوتر، مهارات الاتصال، التفكير الايجابي.

من جهة أخرى سيقوم مدربي جمعية محترفي الموارد البشرية العربية بعقد عدد من الورشات التدريبية والمحاضرات التثقيفية التطوعية التي سيتم تخصيصها للصم بحضور ومشاركة مترجمي اشارة للصم وتتناسب مع احتياجهم الفعلي لدخول سوق العمل والانخراط بالمجتمع بشكل فعال وايجابي.

وقد تعهد السيد / شلبي – رئيس الهيئة الادارية في الجمعية لادارة النادي بدعم جمعية أفرا المطلق والمستمر لنادي سمو الأمير علي بن الحسين للصم / عمان ومواصلة عقد الورشات التدريبية للصم.

هذا هو نهج جمعية أفرا، الوصول وخدمة جميع فئات المجتمع المحلي على حد سواء.

لقد كان هنالك حفاوة في الاستقبال والترحيب من قبل ادارة النادي بالسيد / نضال شلبي – رئيس الهيئة الادارية والسيدة / سنا السالم – رئيس لجنة التدريب والتطوير في جمعية أفرا.

كل الشكر والتقدير لكل من السيدات والسادة على حسن الاستقبال والضيافة:
1. السيد / فيصل الصوص – نائب رئيس النادي.
2. السيد / اسامة الطهراوي – أمين الصندوق ومترجم اشارة للصم.
3. السيد / أحمد الشرقاوي – أصم.
4. السيد / محمد عودة – مترجم اشارة للصم.
5. السيد / محمد مازن خصاونة – أصم.
6. الفاضلة / رباب الخصاونة – مترجمة اشارة للصم.

1 IMG-20151011-WA0008 4 IMG-20151011-WA0005